قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تابع لايبزيغ العائد حديثا الى دوري الاضواء مفاجآته وانتزع المركز الثاني بفوزه على ضيفه فيردر بريمن 3-1&الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وتقدم لايبزيغ بثنائية للغيني نابي كيتا (42 و74)، وقلص سيرج غنابري الفارق بعد دقيقتين، لكن دافي سيلكه أكد فوزه فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثالث على التوالي للايبزيغ والخامس له هذا الموسم، فرفع رصيده الى 18 نقطة محافظا بالتالي على سجله خاليا من الهزائم مع بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة.

واستغل لايبزيغ جيدا تعثر كولن الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم عندما سقط امام هرتا برلين 1-2، وبوروسيا دورتموند الذي تعادل مع مضيفه اينغلوشتات 3-3، ليقتنص المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الفريق البافاري، وهو افصل مركز يحتله في تاريخه.

في المقابل، مني فيردر بريمن بخسارته الخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

شالكه وماينتس

وحقق شالكه فوزه الثاني هذا الموسم عندما سحق ضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الدولي الجزائري نبيل بن طالب (23 و61) وماكس ماير (48).&

وبعد تعرضه ل5 هزائم متتالية، حقق شالكه فوزه الاول على حساب ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 4-صفر ثم تعادل مع مضيفه اوغسبورغ 1-1 قبل ان يتغلب على ماينتس اليوم.

ورفع شالكه رصيده الى 7 نقاط وارتقى الى المركز الرابع عشر، فيما مني ماينتس بخسارته الثالثة هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ & & & &20 نقطة من 8 مباريات

2- لايبزيغ & & & & & & &18 من 8

3- هرتا برلين & & & & &17 من 8

4- هوفنهايم & & & & & &16 من 8

5- كولن & & & & & & & &15 من 8

&

شاهد أهداف وملخص مباراة شالكه وماينتس

&

&

شاهد أهداف وملخص مباراة لايبزيغ وفيردر بريمن

&

&