قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اختار لاعبو الدوري الألماني المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني كأفضل لاعب في العالم للموسم الرياضي المنقضي 2015-2016 ، وذلك في استفتاء أجرته صحيفة "كيكر" الألمانية.

وتصدر ميسي النتائج النهائية للاستفتاء بعدما حصل على نسبة 47.7 % من الأصوات متفوقًا كالعادة على غريمه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، الذي حل ثانياً بنسبة بلغت 29.8% وبعدهما جاء المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة بنسبة 4.3 % ثم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب البارسا الفائز بلقبي " البيتشيتشي " و الحذاء الذهبي كأفضل هدّاف في إسبانيا وأوروبا بنسبة 3.8%.
&
وحل بعد رباعي الليغا كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وتوماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني.
&
وجاء اختيار لاعبي مسابقة " البندسليغا " للمهاجم الأرجنتيني كأفضل لاعب في العالم نظير الأداء الفني المميز الذي قدمه مع برشلونة، خاصة دوره في إخراج الفريق من مرحلة الفراغ التي عرفها عقب خسارته لمواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وما أعقبها من هزات كادت تعصف بآمال وأحلام الفريق، حيث ادى ميسي مهمة المنقذ منذ المواجهة ضد فالنسيا التي قدم خلالها البارسا أداء إيجابياً، رغم خسارته بهدفين لهدف قبل ان يكسب جميع المباريات التي أعقبتها.

&