يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني لاستعادة خدمات نجمه الإنكليزي الأسبق ديفيد بيكهام وذلك بتعيينه في منصب جديد كسفير للنادي الملكي في قارة أميركا الشمالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لتعيين النجم الإنكليزي الوسيم ديفيد بيكهام في منصب سفير النادي الأبيض في القارة الأميركية الشمالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يسعى لاستغلال السمعة الجيدة للظهير الإنكليزي السابق في الولايات المتحدة الأميركية حيث لعب ضمن صفوف لوس أنجليس غالاكسي الأميركي منذ رحيله عن ريال مدريد في عام 2007 ما ساهم بشدة في زيادة شعبية الدوري الأميركي لكرة القدم.

وأشارت إلى أن بيريز يسعى بقوة لاستعادة نجومه السابقين الذين تعاقد معهم في فترته الرئاسية الأولى لريال مدريد حيث أعاد الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الأول ويعمل حالياً على تعيين النجمين البرازيليين السابقين رونالدو وروبيرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو في مناصب إدارية ورياضية.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع بيكهام في صيف عام 2003 قادماً من صفوف مانشستر يونايتد وخاض أربعة مواسم متتالية مع الفريق الملكي توج خلالها بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر.