قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر النجم الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكيزي ومنتخب بلاده، عن فخره واعتزازه باختياره ضمن قائمة المرشحين المكونة من 30 لاعبًا، للمنافسة على جائزة أفضل لاعب ( الكرة الذهبية ) في العالم لعام 2016، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كل عام.

&وأدلى محرز في تصريح للمجلة الفرنسية أنه فخور جداً&بالمستوى العالمي الذي بلغه، واختياره ضمن المرشحين الأفضل في العالم، في قائمة شملت أسماء تحظى بنجومية كبيرة في الكرة العالمية، بعدما أصبح ضمن أفضل 30 لاعبًا في العالم.
&
وأضاف المحارب الجزائري أن هذا الترشيح هو شرف كبير له، مؤكدًا على ضرورة مواصلة العمل والاجتهاد لبلوغ مستويات فنية أعلى وعدم التوقف عند هذا المستوى.
&
وأصبح رياض محرز أول لاعب جزائري يتم ترشيحه للتتويج بالجائزة بعد تألقه بشكل لافت مع ناديه ليستر سيتي، ومساهمته الفعالة في قيادة "الثعالب " لإحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، واختياره كأفضل لاعب في مسابقة " البريمرليغ" الموسم المنصرم.
&
هذا وشهد موقع المجلة الفرنسية ما يمكن اعتباره غزوًا من قبل الجمهور الجزائري، وذلك للتصويت لمواطنهم رياض محرز، حيث بلغ عدد الأصوات التي حصل عليها منذ إعلان إسمه ضمن قائمة المرشحين ما يقارب&الـ&700 ألف صوت، في انتظار الأصوات التي سيحصل عليها من قبل قادة ومدربي المنتخبات الوطنية ومحرري المجلة، وهي الأصوات التي ستحدد هوية الفائز بالكرة الذهبية لعام 2016، وهي النسخة الأولى التي تشهدها الجائزة في اعقاب فض الشراكة بين " فرانس فوتبول " والاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا ".