قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا بمهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مؤكداً أنه في المستوى ذاته مع نجمي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وأجاب غوارديولا في تصريحات صحفية رداً على سؤال يتعلق فيما إذا كان أغويرو يرتقى لمستوى خط هجوم برشلونة قائلاً:"في منطقة الجزاء هو في نفس المستوى، وعلى أغويرو أن يقتنع بذلك".

وشدد المدرب الإسباني على أن أغويرو هو واحد من أفضل اللاعبين الذين قام بتدريبهم خلال مسيرته التدريبية لافتاً إلى أنه من دواعي سروره العمل مع أشخاص رائعين والمهاجم الأرجنتيني من أفضل الأشخاص لكنه أكد على أنه مطالب بأن يعلم كم هو جيد وكيف يحتاجه مانشستر سيتي.

وأشار إلى أن أغويرو عليه أن يحاول والأمر ليس متعلقاً بعدد الأهداف التي يسجلها رغم أن الجميع يكون سعيداً حين يسجل.. ولكن عندما يقتنع بأنه جيد.

ونوه غوارديولا إلى أن مانشستر سيتي يحتاج أغويرو بشدة وبدونه لا يمكن للفريق أن يحقق هدفه واصفاً ذلك بـ"الأمر المستحيل".

وكان أغويرو قد قاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة أحرز منها المهاجم الأرجنتيني ثنائية ليواصل السيتزن صدارة الدوري الانكليزي برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال وليفربول.

ويعول مانشستر سيتي على نجمه الأرجنتيني في المواجهة المقبلة أمام برشلونة الإسباني على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار بعد الخسارة في لقاء الذهاب برباعية نظيفة في ملعب كامب نو.