أصر مدافع نادي برشلونة الإسباني مارلون سانتوس على عدم التخلص عن عاداته السيئة ونسي جواز سفره قبل الطيران إلى مدينة مانشستر من أجل مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي على ملعب "الاتحاد" في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.


حازم يوسف-إيلاف: وضع مدافع نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي الشاب مارلون سانتوس نفسه في موقف محرج للغاية حين نسي جلب جواز سفره قبل السفر إلى مدينة مانشستر استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخلال استعداد البعثة الكاتالونية إلى السفر إلى إنكلترا، وجد مارلون سانتوس نفسه في "ورطة حقيقية" بعدما تيقن وتأكد تماماً بأنه نسي إحضار جواز سفره.

وإزاء ذلك، تخلف المدافع البرازيلي الشاب عن الالتحاق ببعثة برشلونة المتوجهة إلى المدينة الإنكليزية بسبب استهتاره وعدم تركيزه في جلب جواز السفر قبل الموقعة الكروية المرتقبة.

ورغم تخلفه عن السفر مع البعثة، إلا أن مارلوس سانتوس سوف يلحق بزملائه اللاعبين في رحلة منفصلة بعد إحضار جوازه. 

ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي ينسَ فيها مارلون إحضار جواز سفره وأوراق شخصية مهمة إذ اعتاد على فعل ذلك عدة مرات منذ انضمامه إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الفائتة آتياً من فلومينينزي البرازيلي على سبيل الإعارة.

وتسبب "استهتار" مارلون في وقوعه شخصياً في بعض المشاكل القانونية في إسبانيا علاوة على غيابه عن عدة مباريات خاصة مع الفريق الرديف لبرشلونة.

وتشير آخر التقارير الصحافة إلى أن المدافع البرازيلي سوف يصبح لاعباً رسمياً مع البارسا في ظل قرار إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو واقتناع الجهاز الفني بشراء عقده بصورة نهائية مقابل مليونيّ يورو.

واستدعى مدرب برشلونة لويس إنريكي المدافع الشاب البالغ من العمر 21 عاماً من الفريق الرديف الذي شارك معه في أربع مباريات منذ بداية الموسم فيما لم يخض أي لقاء مع الفريق الأول لكنه تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة البلوغرانا الأخيرة أمام غرناطة في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفي ظل الإصابات التي تضرب خط دفاع برشلونة وغياب كل من جيرارد بيكيه وجيريمي ماثيو بالإضافة إلى الظهير الأيسر جوردي ألبا فإن "اللوتشو" وجد نفسه مضطراً لاستدعاء مارلون سانتوس من الفريق الرديف لتعزيز الخط الخلفي.

وتأمل جماهير برشلونة خيراً في المدافع البرازيلي الشاب الذي أبان عن إمكانيات فنية ودفاعية كبيرة خلال تواجده مع الفريق الأول في الفترة الصيفية الإستعدادية للموسم الكروي الجديد.

ويحل برشلونة ضيفاً على مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في "أمجد الكؤوس الأوروبية" حيث يسعى الأول لتعزيز صدارته فيما يمني فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا النفس الفوز وتحقيق الانتصار من أجل رد الاعتبار والثأر من هزيمة الذهاب المذلة برباعية نظيفة فضلاً عن تقليص فارق النقاط مع كتيبة لويس إنريكي.