أبدى نادي تشيلسي الإنكليزي رغبته في ضم اللاعب الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان فريق انتر ميلان الإيطالي، في"الميركاتو" الشتوي القادم، وهي الرغبة التي لن تصطدم بعراقيل كثيرة في ظل استهداف ادارة الأنتر التعاقد مع الأرجنتيني، الذي ينشط في نفس المركز .

 وأفادت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية أنّ نادي تشيلسي مستعد لتقديم عرضاً جيداً تتراوح قيمته مابين 20 و 25 مليون يورو لضم النجم الكرواتي بروزوفيتش، لتدعيم صفوف الفريق عند فتح سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم.
 
ورأى ذات المصدر أنّ سعي إنتر ميلان لضم النجم الأرجنتيني لوكاس بيليا من نادي لاتسيو الإيطالي، سيسمح لبروزوفيتش مناقشة العروض التي تصله من الأندية الأخرى خاصة وأنّه كان يفكر في الرحيل منذ بداية الموسم الماضي بسبب "التجاهل" الذي لقيه من المدرب السابق للفريق، الهولندي فرانك دي بور.
 
وأوضحت "ميدياسيت" أنّ انتر ميلان يستعد بدوره للتقدم بعرض بقيمة 26 مليون يورو لإدارة نادي لاتسيو لتسريح متوسط الميدان الأرجنتيني في الشتاء القادم.
 
وكان نادي نتر ميلان قد حاول ضم لوكاس بيليا في العديد من المرات، ولعلّ وجود المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على رأس الإدارة الفنية للفريق قد يساعد على حسم الصفقة في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بالنجم الأرجنتيني منذ أن أشرف عليه ضمن نادي لاتسيو.