يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي، الإستثمار في وضعية بعض لاعبي فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بهدف ضمهم إلى صفوفه خلال "الميركاتو" الشتوي القادم، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية إيطالية وبريطانية.

 وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أنّ إدارة نادي انتر ميلان ستتواصل مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد للاستفسار عن وضعية بعض لاعبي فريقه.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية : "من المتوقع رحيل الإيطالي ماتيو دارميان و الإنكليزي كريس سمولينغ و الهولندي دالي بليند، وبالتالي سيتواصل إنتر مع مورينيو مدربه السابق، من أجل بحث إمكانية التعاقد معهم".
 
وأضافت: "خزائن إنتر مفتوحة أمام ستيفانو بولي، مدرب الأفاعي الجديد، لتعزيز صفوف الفريق في يناير المقبل، كما أن مدرب لاتسيو السابق سيبحث ضم الهولندي ممفيس ديباي أيضاً".
 
ومن جهتها، ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أنّ جوزيه مورينيو ، قرر الاستغناء عن خدمات اللاعبين الأربعة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ويريد تعويضهما بلاعبين آخرين، على غرار نجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، متوسط الميدان البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو و المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان و المدافعين الأوروغويانيين دييغو غودين و خوسيه ماريا خيمينيز.