قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حُكم على قناص إسباني محترف يدعى سانتياغو سانشيز راميريز بالسجن 9 سنوات، وذلك بسبب نشره صور لتهديدات وهمية بالقتل تجاه لاعبي فريق ريال مدريد في عام 2014.

وذكرت صحيفة "كونفيدينسيال" الإسبانية أن راميريز كان يركن سيارته بالقرب من مركز "فالديبيباس" الخاص بتدريبات ريال مدريد، ويقوم بالتقاط صور للاعبي النادي الملكي من خلال المنظار في بندقيته عبر نافذة السيارة.

ونشرت الصحيفة مجموعة من الصور التي التقطها القناص لعدد من نجوم النادي الملكي الذين ظهروا من خلال الصور وهم في مرمى بندقيته، مما يسهل له قنصهم بسهولة.

وتعود الحادثة لعام 2014 عندما اعتاد راميريز التواجد في سيارته خارج ملعب تدريب ريال مدريد والتقاط صور ببندقيته القناصة للاعبي الفريق الملكي.

ونجح القناص في تصوير العديد من نجوم ريال مدريد وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة، بالإضافة إلى إيسكو وسيرجيو راموس ومدرب الفريق السابق الإيطالي كارلو انشيلوتي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبحسب الصحيفة فإن النادي الملكي اكتشف مؤخرا السلوك الغريب للقناص الإسباني، وهو ما دفعه للاتصال بالشرطة التي ألقت عليه القبض.

وعندما تم اعتقاله عثرت الشرطة معه على أقراص وأجهزة كمبيوتر عليها صور مشاهير أخرين من نجوم الرياضة.

واتهم راميريز بالحيازة الغير مشروعة للأسلحة النارية وعندما تم سؤاله في المحكمة عن ذلك رد قائلا: "لقد قتلت كريستيانو وبيريز وأظهرت أن هناك ثغرات أمنية كبيرة في النادي".

شاهد الصور:

&