قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ساهم كلاي طومسون وستيفن كوري في تحقيق غولدن ستايت ووريرز لفوزه الثامن على التوالي اثر اكتساحه انديانا بيسرز 120-83 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وسجل طومسون 25 نقطة واضاف كوري 22 كما سجل كيفن دورانت 14 نقطة ليحقق غولدن ستايت فوزه الثاني عشر هذا الموسم مقابل خسارتين.

واشاد ستيف كير باداء فريقه في الاونة الاخيرة خصوصا بعد فزه في اربع مباريات خارج ملعبه وقال "اعتقد بان الدفاع كان مفتاح فوزنا في مبارياتنا الاخيرة خارج قواعدنا. الجميع قام بدور دفاعي كبير ويجب الاستمرار على هذا النجو".

اما دورانت المنتقل مطلع الموسم الحالي الى غولدن ستايت قادما من اوكلاهوما سيتي فقال "لعبنا بطريقة جيدة لكننا لا زلنا نتأقلم على بعضنا البعض. الامر يحتاج الى بعض الوقت وانا واثق من قدرتنا على تطوير مستوانا في المباريات المقبلة". 

وسجل مايك كونلي 31 نقطة ليقود ممفيس غريزليز لتحقيق فوزه الخامس على التوالي وكان على تشارلوت هورنتس 105-90.

وكان لاعب الارتكاز المنتقل الى صفوف فريقه مطلع الموسم الحالي مقابل عقد بلغ 153 مليون دولار، 18 نقطة في الشوط الاول.

واشاد مدرب ممفيس ديفيد فيزدال بكونلي وقال "ماذا بوسعي ان اقول عنه؟ انه لاعب رائع يمتاز بتواضع كبير وينصت الى النصائح التي اسديها اليه. يستطيع ان يكون نجما كبيرا".

وحقق هيوستن روكتس فوزا صعبا على ديترويت بيتسونز 99-96 بفضل 28 نقطة لجيمس هاردن عل الرغم من اهداره خمس رميات حرة اواخر المباراة.

وحقق سان انتونيو سبيرز الفوز على دالاس مافريكس 96-91 رافعا رصيده الى 11 فوزا مقابل 3 هزائم هذا الموسم.

وسجل كاوهي ليونارد 24 نقطة واضاف الاسترالي باتي ميلز 17 نقطة والاسباني باو غاسول 16 نقطة ليحقق سان انتونيو فوزه السادس على التوالي.

وفي المباريات الاخرى، فاز لوس انجليس كليبرز على تورونتو رابتورز 123-115

وميلووكي باكس على اورلاندو ماجيك 93-89، وبوسطن سلتيكس على مينيسوتا تمبروولفز 99-93، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على ميامي هيت 101-94، وواشنطن ويزادرز على فينيكس صنز 106-101، وممفيس غريزليز - تشارلوت هورنتس 105-90.