أغدقت صحيفة "سبورت" الإسبانية المديح على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، مشيرة إلى أنه لا يوجد لاعب يمكن مقارنته بـ "البرغوث" على مدار التاريخ، سوى مايكل جوردان، أسطورة كرة السلة الأمريكية، وذلك بالنظر إلى الأرقام التي حققها كل لاعب.

وقالت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني أن ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم على مر العصور، ولا يمكن أن يقارن بأي لاعب سوى الأمريكي مايكل جوردان، الذي اُختير كأفضل لاعب كرة سلة في التاريخ.

وتطرقت الصحيفة الكاتالونية إلى إنجازات مايكل جوردان، قائلة: "لقد فاز بلقب أفضل لاعب بالدوري الأمريكي لخمس مرات، واستطاع أن يحقق 50 نقطة أو أكثر في 39 مباراة في سبع مواسم متتالية.

وأضافت "استطاع مايكل جوردان أن يحقق 30 نقطة فأكثر، وحقق الدوري الأمريكي لكرة السلة مع شيكاغو بولز 6 مرات".

وعن ميسي، قالت الصحيفة: "ليو يمتلك 5 كرات ذهبية، وهو أكثر من حققها في التاريخ، وحصد الدوري الإسباني مع برشلونة 8 مرات، ودوري أبطال أوربا أربع مرات، ويملك مع برشلونة 37 مباراة حقق فيها ثلاثة أهداف أو أكثر، ناهيك عن تسجيله 40 هدفًا فأكثر في ثمانية مواسم".

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن التأثير الكبير لمايكل جوردان مع شيكاغو بولز كان واضح الأثر، كما هو الحال مع ليونيل ميسي مع برشلونة.