قلل المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، من أهمية اتهامه بتجاهل مصافحة مواطنه سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي، بعد مباراة القمة بين الفريقين على "استاد الاتحاد" والتي حسمها البلوز لمصلحته 3-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عشية مباراة فرقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا: "ألقيت التحية على فابريغاس داخل غرف تغيير الملابس قبل بداية المباراة، ولم أره حينما كان يحاول مصافحتي لكي أتجاهله".

يشار إلى أن المدرب الإسباني يعرف فابريغاس جيدا حيث سبق له أن أشرف على تدريبه حينما كانا معا في صفوف برشلونة.

من جانب آخر تطرق غوارديولا للحديث عن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها لاعبه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لمدة 4 مباراياتٍ عقب طرده في اللحظات الأخيرة من نفس المباراة، وقال: "يجب علينا تقبل غياب أغويرو والعمل على تجهيز باقي اللاعبين".

وفي رده على سؤال بخصوص إمكانية تغيير أسلوبه في المباريات المقبلة خصوصا بعد الهزيمة في ملعبه أمام تشيلسي، قال: "أنا سعيد جداً بالطريقة التي لعبنا بها أمام تشيلسي، فقد ظهرنا أفضل كثيراً من المباراتين الأخيرتين اللتين خضناهما على أرضنا أمام كل من بيرنلي وكريستال بالاس".

وأضاف "مازال علينا أن نتحسن، إلا أنني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها ولن أغيرها بالرغم من خطورتها".

وختم المدرب الإسباني تصريحاته قائلا: "أنا سعيد بالأجواء هنا، ولكنني ما زلت بحاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم مع الدوري الإنكليزي، والذي جئت له عقب نجاحي في البوندسليغا، والتي رحلت إليها أيضاً عقب نجاحي في الليغا".

شاهد اللقطة: