يبحث نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للتعاقد مع حارس مرمى جديد لحماية عرين السيتيزن في الفترة المقبلة خلفا للحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وذكر موقع "غريت غول" الإنكليزي أن مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا أوصى إدارة نادي بالبحث عن حارس مرمى جديد ليخلف برافو، بالرغم من أن المدرب الإسباني هو الذي كان قد أوصى بالتعاقد مع الحارس التشيلي بداية هذا الموسم.

انضم حارس مرمى منتخب تشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي في أغسطس الماضي قادما من برشلونة الإسباني، حيث وقع عقدا لمدة أربع سنوات مقابل مبلغ مقداره 22 مليون يورو.

وقرر بيب غوارديولا التعاقد مع برافو لأنه يعتبر بان تمريرات الحارس السابق جو هارت بالقدم ليست جيدة، ما دفع بالحارس الإنكليزي إلى الرحيل إلى تورينو الإيطالي.

ولا يزال الحارس التشيلي يكافح من أجل إثبات جدارته مع مانشستر سيتي إذ استقبلت شباكه سبعة أهداف في آخر مباراتين في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونقل الموقع عن وسائل اعلام برتغالية أن مانشستر سيتي وجد خليفة الحارس التشيلي في البرتغال، إذ يعتزم النادي التعاقد مع البرازيلي ايدرسون حارس مرمى بنفيكا.

ووفقا للمصدر فإن غوارديولا أبدى إعجابه بقدرات الحارس البالغ من العمر 23 عاما، بعد تألقه مع بنفيكا هذا الموسم، خصوصا في دوري ابطال اوروبا.

جدير بالذكر أن برافو كان قد فاز مع منتخب تشيلي بلقب كوبا أمريكا مرتين، وكان أيضا جزءا من فريق برشلونة الذي فاز بالدوري الاسباني في موسمين متتاليين.