اوضح الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانكليزي ان الدولي التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة الاسباني في طريقه لخلافة الانكليزي الدولي جو هارت في فريقه.

وتوجه برافو فعلا من برشلونة الى مانشستر الثلاثاء لانهاء اجراءات انتقاله الى سيتي في عقد قدرته الصحف البريطانية ب17 مليون جنيه استرليني (22 مليون دولار).

وردا على سؤال حول هذا الامر قال غوارديولا اثناء تدريبات فريقه لمواجهة ستيوا بوخارست الروماني في اياب الملحق المؤهل الى دوري ابطال اوروبا "لا يمكنني نفي امر الجميع يعلمه".

وتابع "كان برشلونة اول من اعلن قبل سبعة او عشرة ايام عن الاتصالات مع مانشستر سيتي".

واضاف "ولكن انا آسف، لا يمكنني قول شيىء حتى اكتمال اجراءات العقد، فحتى الان، انه (برافو) ليس في فريقنا".

وكان برشلونة بطل اسبانيا اكد قبل ايام ان حارسه سينتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي فور تعاقده مع بديل له.

وقال المدير الرياضي في النادي الكاتالوني روبرت فرنانديز عقب الفوز الكاسح على ريال بيتيس 6-2 السبت الماضي في المرحلة الاولى من الدوري الاسباني "توصلنا الى اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي بشأن كلاوديو برافو. نحن ننتظر تطور الاحداث هذا الاسبوع. سنفتح الباب لرحيل كلاوديو فور توقيعنا مع حارس آخر".

وتابع "كنا نناقش تجديد عقده عندما وصل عرض سيتي واللاعب قال لنا انه يريد التفكير بهذا العرض".

وسيعتمد برشلونة في حال رحيل برافو على الحارس الالماني مارك-اندري تير شتيغن، كما انه يجري مفاوضات مع اياكس امستردام الهولندي للتعاقد مع حارسه الدولي ياسبر سيليسن.

كما ان غوارديولا نفسه كان فتح الباب قبل ايام امام رحيل هارت الذي قد ينتقل الى ايفرتون او اشبيلية الاسباني بعد ان كان الحارس الاساسي لسيتي في الاعوام الستة الماضية.

ونال هارت دعما من مدرب منتخب انكلترا سام الاردايس امس الاثنين الذي اكد بقاءه في تشكيلته برغم تخلي مانشستر سيتي عنه.