قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ودع النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز، مهاجم بوكا جونيورز، جماهير فريقه عقب مشاركته في المباراة الأخيرة مع "البوكا" أمام فريق كولون في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ14 من الدوري الأرجنتيني.

وودع تيفيز جماهير بوكا جونيورز، بأفضل طريقة ممكنة، بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز "البوكا" 4-1، وذلك بعدما استغل خطأ ساذجا من أحد مدافعي فريق كولون.

وتفاعلت جماهير بوكا جونيورز التي احتشدت في ملعب بومبونيرا بشكل هيستيري مع هدف تيفيز، كما هتفوا له مع خروجه في الدقيقة 90 واقتحم أحد المشجعين أرضية الملعب لاحتضانه.

وتعتبر هذه المباراة هي الأخيرة لتيفيز بقميص بوكا جونيورز قبل الانتقال إلى الدوري الصيني، حيث سيخوض تجربة احترافية جديدة مع ناديشنغهاي شينهوا الصيني مقابل مبلغ خيالي.

وقالت صحيفة "أولي" الرياضية بان تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي ويوفنتوس الايطالي السابق تلقى عرضا خياليا قدره 40 مليون يورو في الموسم، مشيرة إلى أن اللاعب في طريقه لوضع اللمسات الأخيرة على عقد يربطه بشنغهاي شينهوا لمدة عامين مقابل 84 مليون دولار، سيجعله اللاعب الأعلى راتبا في العالم.

من جهتها نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات لأحد مديري النادي الأرجنتيني لم يرغب في الكشف عن اسم، قال فيها "تيفيز سيغادر، يتبقى فقط أن تعلن الصفقة رسميا".

جدير بالذكر أن تيفيز كان قد عاد الى النادي الأحب الى قلبه بوكا جونيورز في تموز/يوليو 2015 قادما من يوفنتوس.

شاهد الفيديو: