قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أنّه لا يملك قدوة في حياته ولا يحب تقليد أي شخص آخر، مشيراً أنه سعيداً وراضياً بما حققه إلى حد الآن في مساره الرياضي، وموضحاً أيضاً أنّ المال جزء من هذه السعادة وعامل رئيسي في استمرارها عند اعتزاله كرة القدم.

وأدلى رونالدو بحوارٍ خاص لقناة " أون تي في" المصرية رد من خلاله عن أسئلة غير عادية، فقال حول سر الوقفة المميزة قبل تسديد الكرات الثابتة:" هذا أمر يساعدني على التركيز، البعض حاول تقليدي به ولكنهم لم ينجحوا، بالنسبة لي لا أحاول تقليد أحد".

وعما إذا كان لديه قدوة في الحياة، رد كريستيانو قائلاً: "لا أتبع خطى شخصٍ معين، ومن الصعب أن تحصر في النهاية الأشخاص الجيدون الذين يمكن أن تستفيد منهم".

وأضاف ممتدحاً نفسه: "لقد حافظت على مستواي لمدة سبع أو ثمان سنوات متتالية وهو أمر يجعلني سعيداً".

وحول العقود الضخمة التي وقعها مؤخراً، أكد النجم البرتغالي سعادته بذلك حين رد قائلاً:"نعم وأنا فخور بذلك، قمت بتوقيع عقد مع شركة نايكي ومع نادي ريال مدريد، هدفي هو الحفاظ على هذا المستوى وتقديم المزيد، لديّ العديد من المنتجات باسمي، وهناك أيضاً أحذية عليها اسمي، أحاول دائماً أن أتابع كل هذه الأعمال والمنتجات التي تتعلق باسمي، كما أقوم بتجربة العطور قبل إصدارها للسوق".

وعن قيمة المال بالنسبة إليه، أجاب رونالدو بكل وضوح:"المال يوفر لي الاستقلالية، ولكي أكون مرتاحاً في المستقبل عندما أصل لسن متقدم، هذه هى الطريقة التي أنظر بها للمال".

يُشار أنّ كريستاينو رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، قد رفض مؤخراً عرضاً فلكياً للانضمام لأحد أندية الدوري الصيني براتب سنوي يقدر ب100 مليون يورو.