&توضح الأرقام، التي كشفتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، المدة الزمنية التي لعبها عناصر ريال مدريد هذا الموسم مع المدربين رافائيل بينيتيز وزين الدين زيدان،&وقد استفاد&12 لاعبًا من التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني للنادي الملكي في مطلع العام الحالي.

وشهدت فترة تولي رافائيل بينيتيز الإدارة التقنية لجوءه إلى استبدال العديد من اللاعبين قبل نهاية المباريات وعدم استقراره على نفس التشكيلة الأساسية في المباريات.
&
ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو من ابرز المستفيدين، حيث لعب مع بينيتيز ما نسبته &86 % مقابل 100% مع زيدان، مع الإشارة الى أن علاقة " الدون " &بالمدرب الإسباني &كانت فاترة وباردة ، قبل أن يعاوده التفاؤل بقدوم زيدان وتوليه دفة الجهاز الفني للفريق من أجل إستعادته لمستواه.
&
اما المستفيد الأكبر فهو المدافع البرتغالي بيبي الذي بلغت نسبة استفادته 82،47 % ، إذ لعب مع بينيتيز ما نسبته &52،2 % من مباريات الميرنغي مقابل 100 % من مباريات الريال تحت إشراف زيدان .
&
يليهما المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة الذي بلغت نسبة استفادته &37،32 % ، بعدما لعب مع بينيتيز 53،4% مقابل 90،7 % مع زيدان ، حيث تعرض بن زيمة للاستبدال عدة مرات خلال مجريات المباريات من قبل المدرب الإسباني ، حتى في المباريات التي كان يتألق فيها ويسجل.
&
ومن المستفيدين ايضا من تغيير الجهاز الفني، نجد الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس ولاعب الوسط الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والذين عانوا كثيراً مع بينيتيز .
&
أما المتضرر الأكبر من هذا التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني ، فهو لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي تراجعت مدته الزمنية في المشاركة ضمن صفوف الفريق إلى ما نسبته 54 % بعدما لعب تحت قيادة بنتيز 54 % ، بينما مع زيدان لم يلعب حتى الآن ولو لدقيقة واحدة ، حيث بقي أسيرًا لدكة الاحتياط .
&
كما يتواجد في قائمة المتضررين كل من الإسبانيين سيرجيو راموس&وناتشو &وألفارو أربيلو و الويلزي غاريث بيل&والبرازيلي &دانيلو و الحارس كاسيا.