اعرب لاعب وسط بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الدولي الاسباني خافي مارتينيز الاربعاء عن تفاؤله غداة خضوعه لعملية جراحية في الغضروف الايسر في برشلونة، مؤكدا ان "كل شىء على ما يرام".
&
وقال مارتينيز في تصريح له على حسابه في تويتر مرفوقا بصورة له على سريره في المستشفى رافعا سبابتيه: "انها لحسن الحظ ليست اصابة سيئة. كل شىء على ما يرام".
&
وكان بايرن ميونيخ اعلن ان غياب مارتينيز عن الملاعب سيكون لمدة 4 اسابيع. وسيغيب مارتينيز عن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا امام يوفنتوس الايطالي في تورينو في 23 شباط/فبراير الحالي، لكنه قد يكون جاهزا لخوض مباراة الاياب منتصف اذار/مارس المقبل على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ.
&
وتعرض لاعب الوسط السابق لاتلتيك بلباو للاصابة في التدريبات الاسبوع الماضي وغاب عن المباراة الاولى لفريقه خارج القواعد هذا عام امام هوفنهايم (2-صفر) السبت الماضي.
&
ويضاف الى غياب مارتينيز، اصابة جيروم بواتنغ في عضلات المحالب ما قلص خيارات المدرب الاسباني بيب غوارديولا في قطب دفاع النادي البافاري والتي يتكفل بها حاليا هولغر بادشتوبر بانتظار تعافي الدولي المغربي المهدي بنعطية من الاصابة.
&
وتعاقد بايرن ميونيخ مع المدافع الدولي سيردار تاسجي حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة من سبارتاك موسكو الروسي مع امكانية الشراء، بيد ان الاخير تعرض للاصابة في اول حصة تدريبية له مع الفريق البافاري.
&
وقال المدير الرياضي لبايرن ميونيح ماتياس زامر في مؤتمر صحافي كان مقررا لتقديم الوافد الجديد: "لقد اصيب في رأسه اثر اصطدام وغاب عن الوعي للحظات. وهذا يعني انه اصيب بارتجاج خفيف في الدماغ".
&
واضاف "سيخلد على الارجح الى الراحة لمدة يومين او ثلاثة ايام، الاصابة ليست خطيرة جدا".
&
وبعدما غاب عن الموسم الماضي تقريبا بسبب عملية في الركبة، لم يبدأ مارتينيز الموسم الجديد سوى في 19 ايلول/سبتمبر ضد دارمشتاد (0-3)، وكانت المباراة الاولى له من اصل 12 في البوندسليغا.