قاد كريس بول لوس انجليس كليبرز الى تخطي ميامي هيت بتسجيله 22 نقطة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 100-93 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
&
واضاف جمال كروفورد 20 نقطة وجاي جاي ريديك 14 ليحقق كليبرز فوزه الحادي عشر في اخر 13 مباراة له.
&
في المقابل فشل ميامي هيت في تحقيق فوزه السابع في اخر ثماني مباريات وسجل له كل من دواين وايد وكريس بوش والسلوفيني غوران دراغيتش 17 نقطة بالاضافة الى 15 نقطة للوول دينغ.
&
والحق دنفر ناغتس الخسارة الخامسة على التوالي والتاسعة في اخر 10 مباريات بنيويورك نيكس وتغلب عليه 101-96.
&
وسجل كل من دانيلو غاليناري وويل بارتون 19 نقطة للفائز واضاف الاخير 11 متابعة. في المقابل لم تنفع النقاط ال21 التي سجلها كل من كارميلو انتوني وكريستابس بورزينجيس في تجنيب فريقهما الخسارة.
&
وسجل لاعب الارتكاز المونتينيغري نيكولا فوسيفيتش السلة التي منحت الفوز لفريقه اورلاندو ماجيك على اتلانتا هوكس 96-94 علما بانه سجل 22 نقطة في المباراة.&
&
وساهم ايفان فورنييه (21 نقطة) وفيكتور اولاديبو (19) بفوز اورلاندو ايضا.
&
اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان جف تيغ (24 نقطة و5 تمريرات حاسمة، واضاف كنت بازيمور 23 نقطة و8 متابعات.
&
وحقق بوسطن سلتيكس فوزا كبيرا على ساكرامنتو كينغز 128-119 بفضل مساهمة كبيرة من افري برادلي (25 نقطة) وايزيا توماس (22).
&
والفوز هو التاسع لبوسطن في اخر 10 مباريات له.
&
وتقدم بوسطن بفارق 21 نقطة لكن ساكرامنتو نجح في تقليص الفارق الى 5 نقاط قبل نهاية المباراة بدقيقتين. بيد ان الكلمة الاخيرة كانت لتوماس الذي سجل 9 نقاط بعدها ليحسم النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه.
&
يذكر ان ديماركوس كوزنيز كان افضل مسجل في صفوف الخاسر (31 نقطة).
&
واعتبر مدرب كينغز جورج كارل بانه لا خطر على مستقبله مع الفريق على الرغم من الشائعات التي صدرت في الايام الاخيرة عن امكانية اقالته وقال في هذا الصدد "لست في خطر. لا استطيع منع اي شخص من حرية التعبير. البعض يبدأ بالكلام ثم تبدأ المضاعفات، لكني لا اشعر بالقلق".