قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في اخر مواجهتين قبل اسبوع "كل النجوم"، حقق اوكلاهوما سيتي فوزا ساحقا على نيواورليانز بيليكانز 121-95 فيما تخطى ميلووكي باكس ضيفه واشنطن ويزاردز 99-92 الخميس في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
&
في المباراة الاولى على ملعب "تشيزابيك ارينا" في اوكلاهوما وامام 18203 متفرجين، قاد الثنائي راسل وستبروك وكيفن دورانت سيتي الى فوزه الاربعين هذا الموسم، اذ سجل كل منهما 23 نقطة، وكان الموزع وستبروك بحاجة لمتابعة وحيدة كي يحقق ثلاثية مزدوجة "تريبل دابل" للمرة التاسعة هذا الموسم.
&
واصبح اوكلاهوما ثالث فريق يصل الى عتبة الـ40 فوزا بعد غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب (48-4) وسان انتونيو سبيرز (45-8).
&
وبحسب احصائيات "الياس سبورتس" فهذه اول مرة تحقق ثلاثة اندية من نفس المنطقة هذا الانجاز قبل اسبوع كل النجوم.
&
وقال وستبروك بعد الفوز: "اعتقد اننا فريق كبير. اربعون فوزا، يعجبني الموقع الذي وصلنا اليه. اتطلع الى النصف الثاني من الموسم".
&
وسجل لبيليكانز (20-33) انتوني ديفيس 23 نقطة والبديل جرو هوليداي 23 نقطة و6 تمريرات حاسمة.
&
وخيم جو من الصدمة على المباراة بعد وفاة انغريد وليامس (44 عاما)، زوجة مونتي وليامس مساعد مدرب اوكلاهوما، في حادث سير الاربعاء.
&
وقال دورانت: "فكرت بما ساقوله، لكني احب المدرب مونتي كثيرا. انه شخص نحبه كلنا، لا افهم ما حصل".
&
اما ديفيس، فكان احد لاعبي بيليكانز الذين تذكروا اينغريد كوالدة ثانية له عندما كان وليامس يدربه: "كان الامر قاسيا، لكن يجب ان تخرج وتنافس في المباريات".
&
وفي المباراة الثانية، سجل كريس ميدلتون 14 من نقاطه الـ27 في الربع الاخير ليقود باكس الى الفوز على واشنطن على ملعب "بي ام او برادلي هاريس سنتر" وامام 14172 متفرجا.
&
واضاف جباري باركر 17 نقطة و9 متابعات واليوناني جانيس انتيتوكونمبو 17 نقطة و13 متابعة.
&
- ايقاف وايتسايد مباراة واحدة -
&
وتعرض بطل الصدات في ميامي هيت حسان وايتسايد لعقوبة ايقاف لمباراة واحدة بعد ضربه بكوعه لاعب ارتكاز سبيرز الصربي بوبان ماريانوفيتش، بحسب ما اعلنت الرابطة الخميس.
&
ويملك وايتسايد، المحترف سابقا في الصين ولبنان، معدل 9ر3 صدات في المباراة الواحدة، وهو ثاني لاعب من حيث دقة التسديد (7ر61%) في الدوري، فضلا عن معدل 11 متابعة في المباراة.
&
وطرد وايتسياد (26 عاما و13ر2 م) في الربع الاخير من خسارة ميامي امام ضيفه سبيرز 119-101 الثلاثاء.
&
وسيغيب وايتسايد عن مباراة اتلانتا هوكس في 19 الجاري بعد انتهاء اسبوع كل النجوم.
&
ويحتل هيت (29-24) المركز الثاني في مجموعة الجنوب الشرقي وراء اتلانتا هوكس (31-24)، والخامس في المنطقة الشرقية.
&
وبعد موسمين مع ساكرامنتو كينغز حتى 2012، حمل وايتسايد الوان سيشوان ويلز وجيانغسو تونغشي في الصين فضلا عن عمشيت والمتحد اللبنانيين، قبل العودة الى دوري المحترفين مع ميامي.