&وعد مالك نادي ليستر سيتي الإنكليزي لاعبي فريقه بمكافأة مذهلة في حال توجوا بلقب الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن مالك نادي ليستر سيتي وعد لاعبي الفريق الأول بمكافأة كبيرة في حال الفوز بلقب البريمير ليغ هذا الموسم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المالك التايلاندي فيتشاي سريفاد وعد لاعبي ليستر سيتي بمكافأة مالية لكل لاعب تقدر بـ40 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 58 ألف دولار.
&
وأشارت إلى أن المالك التايلاندي سيقيم حفلاً كبيراً في أحد ملاهي مدينة لاس فيغاس الأميركية بقيمة مليون جنيه استرليني أي ما يعادل تقريباً مليون ونصف مليون دولار.
&
ولفتت إلى أن إدارة ليستر سيتي تتعامل مع لاعبي الفريق الأول من خلال نظام يمنح مكافآت مالية مقابل أي فوز في الدوري الإنكليزي الممتاز
&
وكان ليستر سيتي قد قدم نتائج رائعة في الفترة الأخيرة إذ أسقط ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب بثنائية نظيفة كما هزم مانشستر سيتي بقيادة مانويل بيليغريني بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الاتحاد.
&
كما أنه كان قريباً من انتزاع الفوز أو حتى التعادل على أقل تقدير في مواجهته الأخيرة أمام أرسنال إلا أن الطرد تسبب في خسارته في الوقت القاتل.
&
وتقلص فارق النقاط بين ليستر سيتي بصفته متصدر جدول الترتيب وبين توتنهام هوتسبير وأرسنال صاحبي المركز الثاني والثالث إلى نقطتين فقط حيث يملك فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري 53 نقطة حتى الآن.
&