يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ان فريقه لم يخسر شيئًا، لأن الفريق الملكي لا يزال مستمر في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حد قوله، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الريال يواجه موسما صعبا بعد استبعاده من مسابقة كأس ملك إسبانيا وتراجع حظوظه في الفوز بلقب الدوري.

وقال رونالدو خلال مشاركته في حفل دعائي لأول عطر له في مطار باراخاس بمدريد: "نشهد موسما صعبا في الليغا، وقد خرجنا من كأس الملك، ولكن، كما قلت مرات عديدة، ما زلنا في دوري الأبطال، ونحن نطمح إلى الفوز باللقب".

وأضاف "استحواذ ريال مدريد على أكبر عدد من الألقاب بدوري الأبطال في العالم ليس من قبيل الصدفة، نحن متحمسون جدا، وسنواصل العمل بجهد لنتمكن من تحقيق الإنجازات في نهاية الموسم".

ولدى سؤاله عن مباراة الإياب أمام روما الإيطالي في دوري الأبطال، قال إن فريقه "لديه أفضلية جيدة للغاية، ولكن في كرة القدم لا يمكن أن تتملكك الثقة".

وأضاف "قدمنا مباراة جيدة جدا في روما وتقدمنا بهدفين، الآن نواجه مباراة جديدة في ملعبنا، أمام جماهيرنا، لدينا حظوظ أكبر بالفوز،علينا أن نفوز وان نلعب بشكل جيد للتأهل للدور المقبل ومواصلة مشوار البطولة".

وكان الفريق الملكي قد حسم مباراة الذهاب في العاصمة الإيطالي لمصلحته بهدفين نظيفين من توقيع كريستيانو وخيسي، وسيقام لقاء الإياب في الثامن من الشهر الجاري في مدريد.

وأكد رونالدو أن الموهبة لا تساوي شيئا من دون العمل الشاق، مشيرا إلى أن مستوى لعبه لم يتغير تقريبا، وأنه يريد الاستمرار على هذ المنوال في ريال مدريد لإحراز الألقاب الجماعية والفردية ومن أجل اسعاد الجماهير.

وختم رونالدو تصريحاته بالحديث عن الهدف الذي يحلم بإحرازه، حيث قال ضاحكا: "سيكون الأفضل التلاعب بالأحد عشر لاعبا وإحراز الهدف، ذلك هو هدف في "البلاي ستايشن" وأعتقد أنه من المستحيل تطبيقه على أرض الواقع، ولكن سنرى".

&