يبدو أن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي سيشرف على تدريب مانشستر سيتي الإنكليزي في نهاية الموسم الكروي الحالي، بدأ التحضير للموسم المقبل مع السيتيزن من الآن لتعزيز صفوف الفريق لضمان تحقيق النتائج المرضية.&

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن مطلع الشهر الماضي عن تعاقده مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لمدة 3 مواسم، خلفا لمدربه الحالي التشيلي مانويل بيليغريني.

وذكرت صحيفة "تليغراف" الهولندية أن غوارديولا سافر إلى العاصمة الهولندية أمستردام يوم الاثنين، من أجل الاجتماع مع تكسيكي بجيريستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي بشكل سري من أجل التحضير للموسم الجديد.

ووفقا للصحيفة الهولندية فإن غوارديولا التقى سرا مع تكسيكي بجيريستين في تمام الساعة 9:30 من صباح يوم الاثنين في فندق كونسرفاتوار في العاصمة الهولندية.

وبحسب الصحيفة فإن الاجتماع السري بين غوارديولا وتكسيكي بجيريستين سيثير غضب المسؤولين في نادي بايرن ميونيخ الألماني، خصوصا وأنه لا يزال يشرف على تدريب الفريق البافاري، مضيفة أيضا أن هذا الاجتماع سيغضب أنصار النادي الألماني.

ومن بين الأسماء التي طرحها خلال الاجتماع، والمرشحة للانتقال إلى السيتيزن في الموسم المقبل، نجم أياكس البالغ من العمر 19 عاما ريتشالدي بازوير، وجيترو ويليامز ظهير أيسر أيندوهوفن والبالغ من العمر 21 عاما.

ومن المتوقع أن تكلف صفقة بازوير خزينة مانشستر سيتي 24 مليون جنيه سترليني، فيما تبلغ قيمة ويليامز، حوالي 15 مليون سترليني.

شاهد الصور:

&

&

&