قرر إتحاد كرة السلة المصري إلغاء قمة الأهلي والزمالك في الجولة السادسة من دوري السوبر للمحترفين والتى كانت مقررة مساء الثلاثاء على صالة الأمير عبدالله الفيصل وذلك عقب إقتحام جماهير الألتراس.
&
وكان إتحاد السلة قرر إلغاء المباراة قبل أن تبدأ بعد أن إقتحمت رابطة ألتراس أهلاوي وكذلك رابطة مشجعى الزمالك ألتراس وايت نايتس بأعداد كثيفة رغم أن الإتحاد سمح بحضور 600 مشجع بواقع 300 لكل فريق.
&
واعترض الجهاز الفني للزمالك على وجود الأعداد الكثيفة لجماهير الأهلي قبل أن يعترض على وجود جماهير الوايت نايتس نظرا لخلافها مع رئيس النادي مرتضى منصور.
&
وهي ليست المرة الأولى التى تلغى فيها مباريات فى إحدى مسابقات الصالات يكون طرفاها الأهلي والزمالك، كما أن مجلس إدارة الأهلي طلب من إتحاد الكرة الطائرة إقامة المباريات بدون جماهير نظرا لأن النادي غير قادر على التأمين.
&
كما أن جميع فرق الزمالك في كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة تعلن انسحابها من المباريات التي يقتحم فيها ألتراس وايت نايتس المباراة تنفيذا لتعليمات رئيس النادي.
&
وقال محمد عبد المطلب نائب رئيس إتحاد كرة السلة المصري إن القرار سيكون بإعتبار الزمالك فائزا +20 لأن الأهلي هو المسؤول عن التنظيم، على أن يحسم من الفريق الأحمر أيضا نقطة الخسارة.