قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثنى حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير على أسطورة الحراسة الإيطالية جان لويجي بوفون بعد اقترابه من تحطيم الرقم القياسي في عدد الدقائق في الحفاظ على نظافة شباكه حيث بات يفصله ثلاثة دقائق عن هذا الإنجاز.

وقال نوير في تصريحات لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية إنه يهنئ بوفون بعد تمكنه من تحطيم رقم دينو زوف كثاني أكثر حراس إيطاليا حفاظاً على نظافة الشباك بـ926 دقيقة.
وأضاف الحارس الدولي الألماني أنه لم يشاهد فوز يوفنتوس على ساسولو في الدوري الإيطالي لكنه يعكس بكل تأكيد قوة الفريق الإيطالي.
وحول لقاء الإياب المنتظر بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا الأربعاء المقبل، أوضح نوير أنه لا ير أن بايرن ميونيخ يمتلك فرصة أعلى من يوفنتوس كون الفريق لم يخسر في إيطاليا مضيفاً إلى أن المواجهة ستكون مفتوحة للفريقين من أجل تحقيق الفوز.
ويحتضن ملعب أليانز أرينا موقعة من العيار الثقيل حيث يطمح بايرن وضيفه البيانكونيري لخطف بطاقة التأهل وبلوغ دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وتطرق حارس مرمى المنتخب الألماني إلى الفوز الذي حققه فريقه بايرن ميونيخ على ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة قائلاً:"لا أعتقد أن مواجهة بريمن كانت تدريبًا، لقد كنا بحاجة للفوز بعد مباراتين دون فوز" مشدداً في الوقت نفسع على أن البافاري سوف يبدأ استعداداته لمواجهة يوفنتوس بشكل جيد لأنهم يلعبون لأجل النادي وليس لشخص غوارديولا.