خطف الفيصلي الاردني التعادل من مضيفه طرابلس اللبناني 1-1 الثلاثاء على ملعب طرابلس البلدي أمام ثلاثة آلاف متفرج في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.
&
سجل لطرابلس ابو بكر المل (45)، وللفيصلي ماهر الجدع (83).
&
وفي المجموعة عينها، كان نفط الوسط العراقي فاز على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكستاني 2-صفر في طهران.
&
وتصدر نفط الوسط الترتيب برصيد ست نقاط، بفارق نقطة امام الفيصلي، ويأتي طرابلس ثالثا بأربع نقاط والاستقلال رابعا بنقطة يتيمة.
&
اتسم الشوط الأول بالتكافؤ مع أفضلية لأصحاب الأرض حيث لعب المدرب السوري لطرابلس بتشكيلته الإعتيادية مع الاعتماد على الثنائي الغاني عبد العزيز يوسف ومايكل هيلغبي في الهجوم ويواكبهما ابو بكر المل الأمر الذي شكل خطورة متواصلة على مرمى محمد الشطناوي، بينما كان الفريق الأردني حاضراً لمهاجمة مرمى طرابلس وحارسه سراج الصمد عبر ياسين بخيت ورائد عبد الرحمن من دون ان يفلحا في هز الشباك وهذا ما أجاده بطل كأس لبنان في الدقيقة 45 عبر ابو بكر المل الذي حول الكرة برأسه الى يمين الحارس الشطناوي مستثمراً كرة عرضية ساقطة أرسلها عبد الله طالب.
&
وفي الشوط الثاني، سيطر الفريق الأردني على المجريات مستغلا تراجع لاعبي طرابلس الى الدفاع والاعتماد على المرتدات السريعة التي كانت مزعجة خصوصاً مع دخول محمد غدار، بينما تحمل الحارس الصمد عبء هجوم الفيصلي عبر بخيت ورائد عبد الرحمن الى ان أثمر الضغط هدفا في وقت متأخر عند الدقيقة 83 عندما أدرك الاحتياطي ماهر الجدع التعادل من رأسية استقرت الى يمين الصمد اثر عرضية متقنة من بخيت.
&
شاهد أهداف مباراة الفيصلي وطرابلس

&

&
نفط الوسط &يجتاز استقلال دوشنبه
&
حقق نفط الوسط فوزا مهما استعاد به توازنه تغلبه على استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدفين نظيفين الثلاثاء في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كاس الاتحاد الأسيوي.
&
على إستاد نادي باس في العاصمة الإيرانية طهران انهي نفط الوسط الشوط الأول بتقدم متأخر عبر جاسم محمد في الدقيقة(45) وفي الشوط الثاني عزز تقدمه بواسطة السوري مارديك مارديكيان عند الدقيقة(70).
&
وبهذا الفوز وهو الثاني له رفع نفط الوسط رصيده إلى (6 نقاط) بعد أن فاز في الجولة من منافسات المجموعة الثانية على طرابلس الرياضي اللبناني 1- صفر قبل سقوطه في الثانية أمام ألفيصلي الأردني في عمان 1-2.
&
ترتيب المجموعة الثانية
&
الفريق & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
نفط الوسط & & & & 3 & &2 & & - & & 1 & 4 & &2 & & &6
&
الفيصلي & & & & & 3 & &1 & & 2 & & - & 3 & &2 & & &5
&
طرابلس الرياضي & &3 & &1 & & 1 & & 1 & 3 & &3 & & &4
&
استقلال دوشنبه & & 3 & &- & & 1 & & 2 & 1 & &4 & & &1

شاهد أهداف مباراة نفط الوسط واستقلال دوشنبه&

&

&