يرفض نادي ريال مدريد الإسباني الاستسلام فيما يتعلق بالحصول على خدمات مواطنه ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لديها تحدٍ جديد مع نظيرتها في ريال مدريد يتمحور حول الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي تستهدف بقوة التوقيع مع الحارس الأول في إسبانيا بعد تألقه اللافت وتراجع مستوى الحارس المخضرم إيكر كاسياس.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد يسعى بقوة لإتمام الصفقة التعاقد مع دي خيا على الرغم من تجديد الحارس الإسباني لعقده مع فريق ملعب أولد ترافورد لمدة أربع سنوات.
&
ولفتت إلى أن دي خيا قد يرحل عن مسرح الأحلام في حال فشل الفريق رسمياً في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل علماً أنه يحتل حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب بفارق بسيط من النقاط عن وست هام يونايتد "الرابع".
&
وكان دي خيا قريباً للغاية من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية حيث أعلن عن انضمامه إلى الفريق الملكي في آخر ساعات الميركاتو قبل أن تستيقظ جماهير الميرنغي على خبر فشل الصفقة بسبب تأخر وصول الأوراق القانونية في الوقت المناسب.
&
وكانت الصفقة تتمحور حول قدوم دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو مقابل انتقال الكوستاريكي كيلور نافاس إلى صفوف مانشستر يونايتد لكنها لم تتم وسط اتهامات متبادلة بين الناديين الإسباني والإنكليزي حول المسؤولية في فشل العملية.
&