&شنت جماهير نادي فالنسيا الإسباني هجوماً شرساً على المدرب الإنكليزي غاري نيفيل وطالبته بالرحيل عن ملعب مستايا بعد تدهور نتائج الفريق وتقهقره في جدول ترتيبالليغا.

وخرج فالنسيا من مسابقة الدوري الأوروبي من الدور ثمن النهائي على يد مواطنه أتلتيك بلباو قبل أن يسقط على أرضه وبين جماهيره مجدداً أمام سيلتا فيغو بثنائية نظيفة.
&
وبات فالنسيا على بعد ست نقاط فقط من المراكز المؤدية إلى الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية كما أن سيواجه كبار الدوري الإسباني في الجولات المقبلة مثل فياريال وإشبيلية وبرشلونة وريال مدريد ما يعقد من مهمة الخفافيش.
&
وطالبت جماهير الفريق العريق في الدوري الإسباني المدرب الإنكليزي بالرحيل والاستقالة وشهد مران الاثنين تواجد بعض الجماهير عند مدخل المدينة الرياضية بفالنسيا "باتيرنا"ورفعوا لافتة كبيرة كتب عليها "غاري، ارحل ، استقيل! اذهب إلى إنكلترا ولا تعد منها".
&
ومن المتوقع أن ينضم غاري نيفيل إلى معسكر المنتخب الإنكليزي حيث يعمل مساعداً أيضاً للمدير الفني روي هودجسون علماً أنه أخّر انضمامه إلى "الأسود الثلاثة" ولن يلتحق بالتشكيلة سوى قبل يوم واحد من المباراتين الوديتين في أسبوع الفيفا.
&
وكان فالنسيا قد خرج أيضاً من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا إثر هزيمته المذلة أمام برشلونة في الذهاب بسبعة أهداف نظيفة فيما خيم التعادل على الإياب بهدف لمثله في مباراة شكلية.
&
جماهير فالنسيا تطالب برحيل المدرب غاري نيفيل: