صبت جماهير نادي فالنسيا الإسباني جام غضبها على المدير الفني للفريق غاري نيفيل، بسبب الناتئج السلبيّة التي حققها "الخفافيش"، بقيادة المدرّب الإنكليزي.

وتعبيرًا عن عدم رضاهم عن غاري نيفيل، قام أنصار النادي الإسبانيّ بإحراق تمثالاً مجسّدًا المدرّب الإنكليزيّ، خلال المهرجان السّنويّ الشّهير الذي تعقده مدينة فالنسيا في شهر آذار/ مارس بعنوان "الفاشلون".

ولم تكتفِ جماهير فالنسيا بإحراق تمثال المدرب الإنكليزي، بل قاموا أيضًا بإحراق شخصيّات أخرى يرونها سببًا في أزمة النادي الحالية مثل كل من مدرب فالنسيا السابق نونو سانتو ومالك النادي بيتر ليم ورئيسته لاي هون تشان.

ومهرجان "الفاشلون" هو تقليد تقوم خلاله الجماهير بإحراق صور العديد من الشّخصيّات الشّهيرة والسّياسيّة الكريهة بالنسبة إليهم.

وحقّق فريق فالنسيا نتائج سلبيّة منذ استلام المدرب الإنكليزي مهمة الإشراف على الفريق في تشرين الثّاني/نوفمبر الماضي، حيث خرج الفريق من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ومن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة الثقيلة بسباعية نظيفة امام برشلونة في ذهاب نصف النهائي.

كما خرج الفريق الإسباني من الدور ثمن النهائي لمسابقو الدوري الأوروبي أمام مواطنه ألتيك بيلباو، أما على صعيد الدوري فهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، وبات يصارع الهبوط إلى الدّرجة الثّانية.

شاهد الصورة:

&