حقق الوحدات المتصدر وحامل اللقب تعادلا بطعم الفوز مع ضيفه الاهلي 2-2 بعد سقوط مطارده وغريمه الفيصلي امام مضيفه الجزيرة الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وصار الوحدات 37 نقطة وتقدم 3 نقاط على غريمه مقابل 32 للاهلي الثالث و27 للجزيرة الذي تساوى مع شباب الاردن الرابع اثر سقوط الاخير امام كفرسوم صفر-2.

في المباراة الاولى، على استاد عمان الدولي، انهى الوحدات الشوط الأول متقدماً بهدفين للبرازيلي فرانسيسكو توريس (35 من ركلة جزاء و40) بعد ان تقدم الاهلي بواسطة محمود موافي (22).

وشهد الشوط الثاني تبادلا للهجمات والفرص من الطرفين قبل أن يطلق محمد عاصي كرة مقصية من داخل المنطقة ضربت أسفل العارضة وارتدت داخل الخط معلنة التعادل (83).

الفيصلي والجزيرة

وفي المباراة الثانية على استاد الأمير محمد في الزرقاء. تلقى الفيصلي خسارة مفاجئة بهدف سجله أحمد سمير (63).

كفرسوم وشباب الأردن

وفي المباراة الثالثة على استاد الأمير هاشم في الرمثا، أنعش كفرسوم آماله بالبقاء في الدرجة الاولى بفوزه على شباب&الأردن&بهدفين نظيفين لعمر عبيدات (77) وأكرم ابو غزالة (90+3).

وانفرد كفرسوم مؤقتا بالمركز التاسع رافعاً رصيده الى 22 نقطة بفارق 3 نقاط امام ذات راس العاشر و6 نقاط عن البقعة الحادي عشر و10 نقاط عن الأصالة الثاني عشر الاخير.

وتختتم المرحلة غدا السبت فيلتقي البقعة مع الرمثا على استاد عمان الدولي، وذات راس مع الصريح على استاد الامير فيصل في الكرك، والحسين مع الأصالة على استاد الأمير هاشم في الرمثا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الوحدات &&&&&&&& &37 نقطة من 19 مباراة

2- الفيصلي &&&&& &&&&34 من 19

3- الاهلي &&&&&&&& &&&32 من 19

4- شباب الاردن &&&& &&27 من 19

5- الجزيرة&&&&&&&&&&&27 من 19

&

شاهد أهداف مباراة الوحدات والأهلي&

&

&

شاهد أهداف مباراة الفيصلي والجزيرة

&

&

&