قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى بلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بفضل العودة المذهلة التي حدثت في ملعب سانتياغو برنابيو أمام فولفسبورغ الألماني في إياب دور الثمانية.

وكان فولفسبورغ قد أسقط الفريق الملكي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين وكان قريباً من تحقيق المفاجأة وإقصاء صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري الأبطال.

وأحرز كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في مباراة العودة ليحجز مع فريقه مكاناً بين الأربعة الكبار في المسابقة القارية الشهيرة ليعادل رقم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب خمس "ثلاثيات" في دوري أبطال أوروبا كما وصل إلى هدفه رقم 96 في "ذات الأذنين".

ووصل كريستيانو رونالدو إلى هدفه رقم 16 في المسابقة القارية بالإضافة إلى قيامه بأربع تمريرات حاسمة مشاركاً بما نسبته 76% من أهداف ريال مدريد في دوري الأبطال &هذا الموسم.

وبات الدون البرتغالي اللاعب الوحيد في تاريخ دوري أبطال أوروبا الذي ينجح في تسجيل أكثر من 15 هدفاً في موسمين مختلفين إذ كان قد أحرز 17 هدفاً في موسم 2013/2014 الذي شهد فوز ريال مدريد بـ"العاشرة" على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة.
&