اعترف الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، انه لم يكن يتوقع سيناريو المباراة التي فاو بها فريقه على نادي بوروسيا دورتموند (4-3)، على ملعب "أنفيلد"، مساء الخميس، التي سمحت له بالتأهل للدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال كلوب، في تصريحاته الصحفية عقب نهاية المباراة: "لا أجد وصفاُ لما حدث، إنها ليلة رائعة للغاية، لأكون أميناً المباراة كانت غريبة للغاية في بدايتها، تلقينا هدفين، رغم أنني جهزت خطة جيدة للغاية، ولكن في المجمل أثبت دورتموند أنه فريق قوي للغاية".

وكشف المدرب كلوب عن السر الذي جعل فريقه ينتفض في المرحلة الثانية من اللقاء، فقال: "دفعت بالثنائي جو آلين وستوريدج في الشوط الثاني، وقلت لهما رسالة واضحة، لا بد من الحفاظ على شخصية الفريق في الملعب، وإظهار كامل قوته، حتى لو خسرنا في النهاية، وبالفعل أثبتنا ذلك، وحققنا الفوز بسيناريو رائع في مواجهة أوروبية قوية .. لا أصدق ما حدث".

وأضاف: "لقد تعرضت لجرح في ذراعي الأيمن، لا أعرف من أين جاء أثناء الاحتفال بالهدف الرابع، وأعتقد أن ليفربول استحق الفوز".

ورفض كلوب الإجابة على سؤال أحد الصحفيين، حول ما إذا كان ليفربول قد اقترب من الفوز بلقب الدوري الأوروبي والتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، حيث رد مدرب الفريق الإنكليزي بانفعال:"أرجوكم لا تسألوا هذا السؤال".

وتأخر ليفربول 2-0 أمام الفريق السابق لمدربه الحالي في أول 9 دقائق، و3-1 في بداية الشوط الثاني لكن بمساعدة جماهيره الوفية نجح في العودة والفوز 4-3 في الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث سجل ديان لوفرين هدف الفوز بضربة رأسية لتنطلق الاحتفالات في ملعب انفيلد بين الجماهير التي لم تصدق ما حدث.