مع إعلان نادي تشلسي الإنكليزي تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مديرًا فنّيًّا جديدًا، بداية الموسم الكروي المقبل، بدأ الحديث حول الصفقات المرتقبة لتعزيز صفوف البلوز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن المدير الفني الجديد للنادي اللندني أنطونوي كونتي أبدى إعجابه الشديد بقدرات النجم الأرجنتيني خافيير باستوري صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش شرعت في التفاوض مع إدارة النادي الباريسي من أجل الحصول على خدمات باستوري هذا الصيف.

وأشارت إلى أن كونتي الذي سيترك تدريب المنتخب الإيطالي عقب نهاية مشواره الأزوري في يورو فرنسا يتطلع لإعادة بناء الفريق اللندني بعد تراجع أدائه ونتائجه بشكل غريب هذا الموسم.

ولفتت إلى أن باستوري يمتد عقده مع بطل فرنسا حتى صيف العام 2019 ومن المرجح أن يواجه النادي اللندني صعوبات في الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني لأهميته مع سان جيرمان ورغبة يوفنتوس الإيطالي في الظفر بخدماته.

ويتولى المدرب الهولندي المخضرم غوس هيدينك تدريب البلوز منذ منتصف ديسمبر الماضي عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق بسبب النتائج الباهتة لحامل لقب الدوري الإنكليزي منذ بداية الموسم الحالي.

وارتبط تشلسي بعدة أسماء من&أجل الانتقال إلى صفوفه مثل البوسني بيانيتش والبلجيكي راجا ناينغولان والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش وآخرين.