قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قام نادي ليستر سيتي الإنكليزي بحذف المقطع الذي يظهر فيه أحد مسيري الفريق، على شريط فيديو قصير، يتشاجر لفظياً مع الحكم الذي أدار لقاء تشكيلة الثعالب مع نادي ويست هام، الأحد، لحساب الجولة الـ 34 من مسابقة البريمرليغ، الذي انتهى بنتيجة التعادل 2-2.

وكان الشريط الأصلي والذي نشره النادي الإنكليزي على موقع "يوتوب" قد أظهر تلاسن بين أحد مسؤولي ليستر سيتي والحكم جوناثان موس، في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، عقب نهاية المباراة التي يرى مسيري الفريق وجماهيره أنّ الحكم الإنكليزي قد أثر على نتيجتها النهائية من خلال "قرارته الظالمة" حين طرد نجم الفريق جيمي فاردي، في وقت كان فيه النادي متقدماً بهدف نظيف، ثم منح ركلة جزاء "خيالية" لويست هام عدّل بها الأخير الكفة ثم أضاف الهدف الثاني.
ويظهر الحكم في "المقطع المحذوف" وهو يتحدث لأحد مسؤولي نادي ليستر سيتي:" هل قلت شيئاً؟ ..هل قلت شيئاً؟".
وفي سياق ذي صلة، انتقمت جماهير فريق ليستر سيتي من الحكم جوناثان موس، بطريقتها الخاصة، حيث اتجهت لصفحة الأخير على الموقع العالمي الشهير "ويكيبيديا" وقامت بتعديل المعلومات عنه ووضع بعض الكلمات المسيئة تجاهه.
وبعد الهجوم الذي شهدته صفحة الحكم الإنكليزي موس على "ويكيبيديا" اضطرت إدارة الموقع العالمي إلى غلق خاصية تعديل البيانات بصفحته.
يُشار أنّ ليستر سيتي لا يزال متصدراً لترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لكن الفارق قد يتقلص إلى 5 نقاط عن ملاحقه المباشر نادي توتنهام في حال فوز الفريق اللندني على ستوك سيتي، مساء الإثنين، لحساب نفس الجولة ال34 من المسابقة، ما قد يرهن من حظوظ ليستر في نيل اللقب، قبل 4 جولات عن اختتام البطولة.