يرغب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الاستمرار مع الملكي لأطول فترة ممكنة والاعتزال ضمنه وليس في نادي آخر، بحسب ما أفادت به قناة اذاعية اسبانية مطلعة بكواليس الكرة الأيبيرية.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أنّ النجم البرتغالي قد أخبر أصدقائه بتخطيطه للاعتزال بقميص ريال مدريد كما فعل زين الدين زيدان عام 2006، و أنّ الرحيل عن القلعة البيضاء مرهون بشخص واحد فقط هو رئيس النادي فلورنتينو بيريز.
 
وأوضحت ذات الإذاعة الإسبانية : "رونالدو لن يرحل إلا إذا قرر فلورنتينو بيريز بيعه، فهو لا يفكر في الرحيل من تلقاء نفسه ، فريال مدريد فوق كل شيء بالنسبة للاعب، وسعادته تتمثل في متابعة مسيرته مع النادي لأطول فترة ممكنة حتى آخر يوم في مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم".
 
وكانت بعض التقارير الصحفية، قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، عن احتمال انضمام كريستيانو لنادي باريس سان جيرمان في الصيف القادم، بإيعاز من مدربه السابق في ريال مدريد، مواطنه جوزيه مورينيو، المرشح من جهته للإشراف على نادي العاصمة الفرنسية، بداية من الموسم المقبل.
 
وقد ذهبت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أبعد من ذلك عندما نشرت خبراً حول اجتماع رونالدو برئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أثناء تواجد النجم البرتغالي، الأسبوع الجاري، في العاصمة باريس لتصوير بعض الومضات الإشهارية.