أكد النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه لا يزال يحتفظ بعلاقات جيدة مع مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال بيكيه في مقابلة مع برنامج "نعم.. أنا مشهور" عبر شبكة "ام بي سي مصر": "كانت تجمعنا علاقة جيدة عندما كنا في مانشستر يونايتد، وكذلك مع روني وفان نيستلروي وكارلوس تيفيز".

وأضاف "كان الفريق وقتها جيد وفزنا في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في عام 2008، ف تلك السنة كانت لدينا ذكريات رائعة".

وتابع المدافع الإسباني "صحيح أن الآن هناك الكثير من التنافس بين برشلونة وريال مدريد، ولكن هذا لا يعني أن العلاقات غير جيدة، أنا أكن الاحترام لكريستسانو، وكانت علاقتنا دائما جيدة، ربما نحن لا نتحدث كثيرا، ولكن نحن دائما موضع ترحيب وتبقى ذكرياتي جيدة من كريستيانو رونالدو".

وتطرق بيكيه للحديث عن مدريه السابق في مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون، وقال: "كان اليكس فيرغسون بمثابة الأب الثاني بالنسبة لي، كان له دور كبير في مساعدتي سواء في الملعب أو خارجه، نحن اللاعبين نفتخر بأننا أشرف علينا فيرغسون، إنه مدرب فريد من نوعه".

وحول مستقبله مع الفريق الكاتالوني قال بيكيه: "منذ أن جئت إلى برشلونة وأنا أريد أن أنهي مسيرتي الكروية هنا، كان حلمي الحصول على الألقاب هنا، أنا سعيد في برشلونة ولا أريد التغيير. منذ أن كنت في الدوري الإنكليزي الممتاز، في أفضل ناد في إنكلترا وليس لدي أي رغبة في العودة. أريد أن أعتزل هنا".