تعرض المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، للطرد خلال مباراة فريقه التي فاز بها على ضيفه ملقة في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقرر الحكم ماثيو لاهوز الذي أدار المباراة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون، طرد مدرب المدرب الأرجنتيني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الاول، بعد دخوله في مشادة كلامية مع الحكم اثر إلقاء كرة ثانية داخل الملعب من ناحية دكة بدلاء أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن عدسات الكاميرا أظهرت قيام سيميوني بإلقاء كرة ثانية داخل الملعب أثناء هجمة مرتدة خطيرة لفريق ملقة.

ونشرت الصحيفة صورة لسيميوني وهو جالس في مدرجات الملعب بعد طرده، كما نشرت مقطع فيديو يظهر لحظة القاء كرة ثانية داخل أرضية الملعب من ناحية دكة بدلاء أتلتيكو مدريد.

وبالرغم من طرده من الملعب، إلا أن المدرب الأرجنتيني شوهد بعد فترة الراحة بين الشوطين شوهد على مقاعد البدلاء يتحدث مع دييغو غودين مدافع الفريق.

ورجحت سائل الإعلام الإسبانية إمكانية إيقاف المدرب الأرجنتيني 3 مباريات في حال ادانته بالواقعة، مع العلم أن المادة 101 الفصل الثاني من لوائح الاتحاد الإسباني، تنص على أن: "ما تم ارتكبه سيميوني أمر خطير وقد يعاقب فاعله بغرامة تصل إلى 3 آلاف يورو".

وعلق سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على واقعة طرده، حيث قال بعد المباراة: "بالتأكيد الحكم اتخذ القرار الصحيح الذي تنص عليه عقوبة إلقاء كرة من جانب دكة البدلاء، وتصرف كما كان ينبغي عليه، بطرد المدرب".

وأضاف سيميوني "أن الكرة ألقاها جامع للكرات كان يقف إلى جانب دكة البدلاء"، حيث قد يتعرض المدرب وفقًا لما تنص عليه اللائحة لعقوبة الإيقاف ثلاث مبارايات.

جدير بالذكر أن اتلتيكو حقق المطلوب بفوز على ضيفه ملقة بهدف وحيد للأرجنتيني انخل كوريا في الدقيقة 62 فأبقى الضغط على برشلونة.

شاهد الفيديو: