يجلب اللاعب الجزائري رياض محرز اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بعد تألقه اللافت في الموسم الجاري ضمن فريق ليستر سيتي الإنكليزي، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"، لكن يظهر جلياً أنّ النجم العربي لا يبال كثيراً بهذه الاهتمامات، وأنّه يستبعد تماماً فكرة العودة إلى الدوري الفرنسي حتى ولو جاءه عرض من نادي باريس سان جيرمان الثري.

وقال محرز في مقابلة مع مجلة " أونز مونديال" الفرنسية": "حتى اليوم لا أشعر بحماس كبير بشأن إمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان. باريس مدينتي لكني لا أرى نفسي عائداً".

وأضاف صانع ألعاب نادي ليستر سيتي مؤكداً استمتاعه باللعب في الدوري الإنكليزي: "لا أريد العودة إلى فرنسا. فرنسا لا تستهويني. أنا أحب إنكلترا".

وفي حال فوز ليستر سيتي على مانشستر يونايتد، يوم الأحد القادم، على ملعب "أولد ترافورد"، لحساب الجولة الـ36 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فإنّ ذلك سيعني التتويج مبكراً باللقب، قبل جولتين عن اختتام المسابقة، إذ أنّ تشكيلة " الثعالب" تتقدم حالياً عن الملاحق المباشر، توتنهام بفارق 7 نقاط كاملة.

وعن اقتراب فريقه من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي قال محرز: "نحن مقاتلون وعندما أقول كلمة مقاتلون فلأني لم أشاهد هذا الأمر طوال حياتي. اللاعبون لديهم رغبة جامحة في عدم التفريط في الأمر".

يُشار أنّ رياض محرز، البالغ حالياً 25 سنة، من مواليد بلدة "سارسيل " بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، وقد لعب لفريق منطقة مسقط رأسه لمدة أربع سنوات، أي منذ أن كان يبلغ من العمر 12 عاماً إلى غاية ال16 عاماً، قبل ان ينضم لنادي كامبير ثم لوهافر، فليستر سيتي منذ يناير2014.