&قدم فنان الأوبرا العالمي "آندريا بوتشيلي" تهانيه الصادقة لجماهير نادي ليستر سيتي لتتويج فريقهم بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم &للموسم الحالي (2015-2016) لأول مرة في تاريخ النادي.

وجاءت تهاني الفنان الإيطالي الشهير من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وبعد مشاركته في حفل تتويج نادي ليستر الذي جرى على هامش المباراة التي فاز بها الفريق على نادي إيفرتون (3-1)، مساء السبت على ملعب "كينغ باور" لحساب الجولة ال37 من مسابقة "البريميرليغ".
&
وقال بوتشيلي عبر حسابه الرسمي على تويتر :"كانت ضيافة رائعة من ليستر سيتي، سعدت بتلبية هذه الدعوة لحضور مباراة ليستر وإيفرتون، شكراً لكم، مبروك علي التتويج، أنتم الأبطال يا ليستر".
&
ورد نادي ليستر سيتي على تصريحات بوتشيلي &معلقاً :" شيء مذهل، شكراً لآندريا بوتشيلي، هذه واحدة من أكثر اللحظات التي لا يمكن أن تنسى في تاريخ ليستر سيتي، هذه لحظات سيظل ملعب كينغ باور يتذكرها طويلاً، ما حدث أمر لا يصدق، لنحتفل".
&
وتواجد فنان الأوبرا العالمي في مباراة السبت لمساندة مواطنه كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي الذي قاد النادي لهذا الإنجاز العظيم ، والذي إلتف حوله جميع اللاعبين أثناء غناء بوتشيلي.
&
وحمل قائد ليستر سيتي، الجمايكي ويس مورغان كأس الدوري الإنكليزي الممتاز وسط احتفالات صاخبة أمام جمهور ملعب "كينغ باور" بعد مباراة إيفرتون ليكون بذلك القائد الـ13 في تاريخ البريميرليغ منذ عام 1992 الذي يحمل هذه الكأس الثمينة.
&
شاهد الفيديو :&
&