&كان رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومينيغه، جد لبقاً، عندما توجه بالشكر إلى بيب غوارديولا على كل ما قام به للفريق البافاري خلال المواسم الثلاثة الماضية، على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها المدرب الإسباني، من طرف عدد كبير من النقاد الرياضيين لفشله في قيادة النادي لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقام كارل هاينز رومينيغه بتكريم غوارديولا قبل مباراة السبت على ملعب "أليانز أرينا" أمام هانوفر والتي فاز بها البايرن بثلاثية في آخر جولات الدوري الألماني لكرة القدم.
&
وسلم رومينغيه درع النادي لغوارديولا، مصرحاً بقوله :"أريد التوجّه بالشكر لك على كل ما قمت به. معك توجنا ثلاث مرات بلقب الدوري كما توجنا مرة بكأس ألمانيا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية".
&
وأضاف مسؤول بايرن ميونيخ، ممتدحاً المدرب الإسباني: "بالإضافة إلى كل ذلك، لقد كنت سفيراً عظيماً للنادي وللبوندسليغا".
&
ورفعت جماهير البايرن لافتة كبيرة في مدرجات الملعب: "شكراً بيب"، وذلك في إشارة إلى النتائج الذي حققها غوارديولا مع الفريق منذ قدومه في صيف 2013، حيث قاده &للتتويج بلقب البوندسليغا ثلاث مرات متتالية فضلا عن كأس ألمانيا ولقب في كأس السوبر الأوروبي ومثله في كأس العالم للأندية.
&
وسيكون بإمكان العملاق البافاري مواصلة حصده للألقاب مع غوارديولا عندما يخوض المباراة النهائية لكأس ألمانيا أمام الغريم بوروسيا دورتموند على الملعب الأولمبي في برلين يوم 21 مايو الجاري.
&
يُشار أنّ بيب غوارديولا سيتولي بداية من الصيف القادم تدريب فريق مانشستر سيتي خلفاً التشيلي مانويل بليغريني، الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو المقبل.
&