أعلن نادي برشلونة الإسباني عن توصله على اتفاق لتمديد عقد نجمه الإسباني سيرجيو بوسكيتس حتى عام 2021 من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وذكر بطل الدوري الإسباني في بيان عبر موقعه على شبكة الإنترنت، أنه توصل إلى اتفاق مع سيرجيو بوسكيتس يقضي بتمديد عقد لاعب الوسط الكاتالوني لمدة خمسة مواسم، حيث سيظل بموجبه صاحب القميص رقم 5 في صفوف البلاوغرانا حتى 30 يونيو 2021.

ويتضمن الاتفاق بنداً يتيح إمكانية تجديد العقد لعامين إضافيين، بناءً على عدد المباريات التي سيخوضها بوسكيتس مع الفريق، علماً أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 200 مليون يورو.

وأوضح النادي الكاتالوني أن توقيع العقد سيتم بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدا قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا الشهر المقبل.

وعبر بوسكيتس عن سعادته الكبير لتوصله إلى اتفاق من أجل تمديد عقده، وقال: "انا سعيد للتوصل الى هذا الاتفاق واللعب هنا سنوات اخرى".

&من جهتها ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أجر بوسكيتس سيتحسن بشكل كبير، وسينضم إلى قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في صفوف الفريق الكاتلوني (ميسي، سواريز و نيمار).

جدير بالذكر أن بوسكيتس المتوج مع برشلونة ستة القاب في الدوري الاسباني، ثلاثة القاب في دوري ابطال اوروبا، واربعة القاب في كأس الملك، وثلاثة القاب في السوبر الاوروبية، واربعة في السوبر الاسبانية، وثلاثة في كأس العالم للأندية، أنهى للتو موسمه الثامن مع برشلونة، حيث أصبح لأحد الدعائم الأساسية للفريق الكاتللوني، وبات أيضا القائد الثالث للفريق بعد أندريس إنييستا وليونيل ميسي.