توقع مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ فوز ريال مدريد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه أتلتيكو في المباراة التي ستقام فوق أرضية ميدان سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

حازم يوسف-إيلاف: زاد الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من حرارة الأجواء قبل ساعات قليلة على انطلاق نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بين الجارين اللدودين ريال مدريد وأتلتيكو.
 
ولم يُرد مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني تفويت الفرصة والإدلاء برأيه حول الفائز في المواجهة القارية المرتقبة فوق أرضية ميدان سان سيرو في مدينة ميلان الإيطالية في أمسية السبت!
 
ونشر أوباميانغ الذي يُطلق عليه "نيمار افريقيا" نظراً للصفات المشتركة التي تربطه بنجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل من حيث السرعة والانطلاقات الصاروخية والمهارات الفنية الرفيعة والقدرة التهديفية العالية صورة على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية يتوقع من خلالها الفائز في نهائي ميلانو!
 
وأظهرت الصورة التي نشرها أوباميانغ فوز نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على حساب كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين إذ يتوقع النجم الغابوني مباراة مليئة بالأهداف بين الفريقين.
 
وبدون أدنى شك، فإن صورة أوباميانغ سوف تُلقي بظلالها بقوة على جماهير ريال مدريد ومجلس إدارته بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يبحث عن تعزيز خط الهجوم بلاعب من العيار الثقيل.
 
ويعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بالإضافة إلى أوباميانغ أبرز الأسماء الكروية المرشحة للقدوم إلى قلعة سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز خط المقدمة للفريق الملكي.
 
وقدم ليفاندوفسكي وأوباميانغ الذي عزز صفوف بوروسيا دورتموند في صيف عام 2013 آتياً من سانت إيتيان الفرنسي موسماً أكثر من رائع إذ توج الأول بلقب هداف البوندسليغا فيما حل الغابوني وصيفاً في القائمة.
 
وكشف أوباميانغ في أكثر من مناسبة رغبته الشديدة في ارتداء قميص نادي العاصمة الإسبانية وفاءً لجده الذي طالبه قبل وفاته بالدفاع عن ألوان الميرنغي.
 
وبالعودة إلى نهائي ميلانو، يأمل "المدريديستا" مواصلة هيمنة رفاق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو على زملاء القائد غابي في البطولات الأوروبية بعد الفوز باللقب القاري في عام 2014 والإطاحة بالروخي بلانكوس من الدور ربع النهائي في النسخة الفائتة.
 
في المقابل، يطمح رجال المدرب دييغو سيميوني إلى الثأر من الفريق الملكي وإنهاء تفوق الأخير قارياً عبر التتويج باللقب "المستعصي" منذ سنوات طويلة.
 
ويسود أمل كبير داخل أوساط عشاق أتلتيكو مدريد في النجاح هذه المرة حيث أقصى الفريق في طريق وصوله إلى نهائي ميلانو خلال النسخة الحالية مرشحين من العيار الثقيل هما مواطنه برشلونة في دور الثمانية ثم بايرن ميونيخ الألماني في المربع الذهبي.