قدم اللاعب الإسباني المخضرم ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد، لفتة رائعة تجاه زميله السابق في الفريق الملكي، الروسي دينيس تشيريشيف، والذي كان قد تسبب في خروج الميرنغي من كأس ملك إسبانيا.

فخلال احتفال ريال مدريد بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، مساء اليوم الأحد، على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام جماهيره الغفيرة، فاجأ ألفارو أربيلوا الجميع من خلال ارتداء قميص يحمل اسم زميله السابق دينيس تشيريشيف.

وعندما أعلن المذيع الداخلي لملعب سانتياغو برنابيو، دخول أربيلوا إلى الملعب لكي تحتفي به الجماهير، ظهر اللاعب المخضرم وهو يرتدي قميص زميله السابق دينيس تشيريشيف، في تصرف رائع أثار استحسان الجماهير الحاضرة في الملعب.

من جهته قدم اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف شكره لأربيلوا على لفتته الرائعة، حيث نشر صورة أربيلوا وهو يرتدي قميصه، وأرفقها بعبارة قال فيها: "شكرا لصديقي أربيلوا لأنه تذكرني في لحظة كهذه، هذا الأمر لن انساه ابدأ".

وكان ريال مدريد قد أقصي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بسبب ارتكابه خطأ إداري فادح تمثل في إشراك لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معاراً إليه من النادي الملكي.

وقامت جماهير فريق برشلونة بالسخرية من تشيريشيف بعد هذه الحادثة التي جعلت موسم ريال مدريد سيئا في بداية انطلاقه.

شاهد الفيديو:

تغريدة&تشيريشيف:

&

&