كادت احتفالات نادي ريال مدريد الإسباني، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن تتحول إلى مأتم لولا خفة حركة اللاعب سيرجيو راموس وردة فعله السريعة التي أنقذته من موت حقيقي أو إصابة بليغة في أحسن الأحوال.

فخلال جولة لاعبي فريق الريال في شوارع العاصمة مدريد، الأحد، في اطار احتفال اللاعبين مع جماهير النادي الملكي، كان قائد الفريق ومدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس قريباً من الموت أثناء وقوفه لتحية المشجعين على متن حافلة الفريق المفتوحة.
 
وقد تفاجئ سيرجيو راموس بفرعين متدليين من إحدى الأشجار المتواجدة على الطريق الذي مرت عبره الحافلة المفتوحة لتتحول الابتسامة إلى نظرةٍ تحمل كل معاني الذعر في أجزاءٍ قليلةٍ من الثانية.
 
ومن حسن الحظ أنّ ردة الفعل التي يتمتع بها المدافع الفذ سيرجيو راموس ساهمت في تفاديه لسيناريو سئٍ كاد أن يودي بحياته، إذ انحنى بحركةٍ سريعةٍ شبيهة بتلك التي يتقنها ممارسو الرياضات القتالية ليتفادى اصطدام فرعي الشجرة بوجهه.
 
وتُوّج ريال مدريد بلقبه الـ11 في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية ، مساء السبت الماضي،على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل (1-1).
 
شاهد الفيديو :