قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد إنريكي باثيغالوبو، محامي نجم الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنّ موكله يشعر براحة كبيرة وعلى أتم الاستعداد للرد المناسب خلال مثوله أمام محكمة برشلونة الإسبانية، الخميس، في قضية اتهامه رفقة والده بالتهرب الضريبي.

وقال المحامي الأرجنتيني إنريكي باثيغالوبو بتصريحاتٍ صحفية، الثلاثاء: "ميسي بخير، وهو مرتاح تماماً وجاهز للمثول الخميس أمام المحكمة للإدلاء بأقواله في التهمة المنسوبة إليه".
 
وأضاف قائلاً:"إن كان ميسي قد اعترف سابقاً بأنه لم يقرأ العقود التي قام بالتوقيع عليها، فأعتقد أنه قد قال الحقيقة بالفعل".
 
وبشأن خططه للدفاع عن موكليه، قال المحامي باثيغالوبو: "الجنرالات لا يكشفون عن خططهم أبداً قبل اندلاع الحرب، ولكن خطتنا بوجهٍ عام تعتمد على الهجمة المرتدة حيث سننتظر هجوم هيئة المُدَّعين من أجل شن هجوم مضاد تجاههم".
 
ويُلاحظ أنّ المحامي قد استعمل في تصريحه الأخير مصطلحات رياضة كرة القدم، خصوصا اللقطات التي يتميز بها موكله ليونيل ميسي، أي الهجوم المرتد.
 
يُشار أنّ نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي ووالده خورخي متهمان بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 4.1 مليون يورو في الفترة بين عامي 2007-2009، وقد طالبت هيئة المحلفين بسجنهما لما يصل إلى قرابة الـ22 شهراً .