لا يتوقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في البحث عن الأفضل والتميز دائما في جميع المجالات، وهذه المرة يسعى النادي الملكي ورئيسه لاستغلال الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق مؤخراً وفوزه باللقب الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا، من أجل زيادة العائد المادي الخاص بقميص الميرينغي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بيريز يتفاوض مع شركة "أديداس" الألمانية الخاصة بإنتاج الملابس والمعدات الرياضية، الراعي الرسمي لقميص الفريق حاليا، لدفع مبلغ 200 مليون يورو، من أجل استمرار عقد الرعاية بين الطرفين.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن بيريز يعتقد أن قميص ريال مدريد يجب أن يكون القميص الأغلى بين كل الأندية الأوروبية، وفي حال نجاحه في الحصول على مبتغاه من الشركة الألمانية، فإن ريال مدريد سيتفوق على&برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، وسيتصدر قائمة إلى القمصان في العالم.

ولم تستبعد الصحيفة أن تفسخ إدارة النادي الملكي عقدها مع الشركة الألمانية الشهيرة وإعلان باب المزايدة على قميص الفرق، في حل عدم وصول إلى اتفاق يرضي بطل أوروبا.

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد ذكرت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، أثار غضب المسؤولين في شركة "أديداس"، بسبب طريقة احتفاله بالتسجيل في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعبر الدون عن فرحته بتسجيل ركلة الترجيح الحاسمة في مرمى اتلتيكو مدريد بطريقة جنونية إذ قام بخلع قميصه ثم ألقى به على الأرض، قبل الاحتفال باللقب مع زملائه، وهو ما أثار غضب المسؤولين عن الشركة الألمانية، خصوصا وأن رونالدو قام بخلع ورمي قميص ريال مدريد المطبوع عليه شعار "أديداس"، وبالتالي لم تنل الشركة الفرصة التاريخية بظهور شعارها أمام عدسات الكاميرا أثناء احتفال رونالدو.

&