جددت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني مطالباتها باستقالة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من منصبه، وذلك بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبته إدارته بإشراك اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف في مباراة الفريق أمام قادش في ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس إسبانيا.

وتسبب هذا الخطأ الفادح في استبعاد ريال مدريد من كأس إسبانيا، حيث عاقب الاتحاد الاسباني لكرة القدم النادي الملكي على خطئه بالاستبعاد من المسابقة، إذ اعتبر القاضي المكلف الاشراف على المسابقة ريال مدريد خاسرا في المباراة التي فاز فيها على قادش 3-1، مع العلم أن ريال مدريد يملك حق استئناف هذا القرار في مهلة 10 ايام.

وصبت جماهير النادي الملكي جام غضبها على إدارة النادي بسبب هذا الخطأ، حيث شهدت مباراة ريال مدريد التي فاز بها على ضيفه خيتافي 4-1 على ملعب سانتياغو برنابيو في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني، قيام بعض الجماهير بإطلاق صافرات الاستهجان ضد فلورنتينو بيريز، وهتفت قائلة "فلورنتينو استقل"، كما قامت بترديد بعض الاغاني ضد بيريز.

ولم يسلم مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز من غضب الجماهير التي أطلقت أيضا صافرات الاستهجان ضده وطالبت باستقالته من منصبه.

وتطرق بينيتيز للحديث عن غضب جماهير ريال مدريد، وقال في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "كل الاحترام للجماهير، ونحن نسعى الى تغيير الصافرات الى التصفيق".

أما ايميليو بوتراغينيو مدير العلاقات بالنادي الملكي فعلق على غضب الجماهير قائلا: "نحن نحترم جمهورنا، دائما ما يمتلأ الملعب وهذا من حبهم للنادي".

جدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد كانت قد طالبت باستقالة رئيس النادي ومدرب الفريق، خلال المباراة التي خسرها الملكي برباعية نظيفة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الـ 21 من الشهر الماضي.

&