سخر كريس كولمان، المدير الفني لمنتخب ويلز لكرة القدم من قيام راي لوينغتون، مساعد مدرب منتخب انكلترا بكشف الخطة التي سيلعب بها فريقه مباراته الأولى في"يورو2016" أمام المنتخب الروسي، عن طريق الخطأ.

وكانت عدسات المصورين رصدت مساعد روي هودجسون وهو يحمل أوراقاً تكشف الخطة والتشكيلة الأساسية لمنتخب "الأسود الثلاثة" التي سيعتمد عليها في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات لنهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم ،أمام منتخب روسيا.
 
وأظهرت الأوراق التي كان يحملها راي لوينغتون، أنّ المنتخب الإنكليزي سيلعب بطريقة 4-3-3، وأن واين روني، وديلي ألي، وجيمي فاردي، وهاري كين، سيكونون ضمن التشكيلة الأساسية.
 
وسخر مدرب منتخب ويلز من "سهو" مساعد هودجسون، فقام بحمل أوراقاً مشابهة، ولكنه وضع أسماء نجوم سابقين على غرار البرازيليين بيليه، وزيكو، وسقراطيس، وكافو، وكارلوس ألبيرتو ، والأرجنتيني دييغو مارادونا ، والألماني فرانتز بيكنباور، والإنكليزي وبوبي مور.
 
وتتواجد منتخبات انكلترا و روسيا وويلز بالإضافة لسلوفينيا ضمن المجموعة الثانية لنهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، التي تحتضنها فرنسا بداية من يوم الجمعة إلى غاية 10 يوليو القادم.