تستعرض "إيلاف" أجواء مدرجات الجماهير في ثالث أيام بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا، الذي شهد فرحة عارمة للجماهير الألمانية، عقب فوز المانشافت على أوكرانيا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وكانت بولندا قد نجحت في فك النحس الذي لازمها في كأس أوروبا، وحققت فوزها الأول بتغلبها على الوافدة الجديدة إلى البطولة القارية ايرلندا الشمالية 1-صفر في المجموعة ذاتها، لتتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بولندا، وبقيت إيرلندا الشمالية وأوكرانيا من دون رصيد.

وفي مباراة أخرى، حسم نجم وسط ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش المواجهة بين بلاده كرواتيا وتركيا بتسجيله هدف الفوز 1-صفر، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل مودريتش هدف المباراة من تسديدة رائعة في الدقيقة 41، مؤكدًا عقدة تركيا مع مبارياتها الاولى في كأس أوروبا اذ انها خسرت اختبارها الافتتاحي للمرة الرابعة في مشاركتها الرابعة، والاول يعود الى عام 1996 في انكلترا حين خسرت امام كرواتيا بالذات صفر-1 في اول مواجهة بين الطرفين.

"إيلاف" ترصد بالصور الأجواء التي شهدها اليوم الثالث من البطولة الأوروبية، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت ألم وحسرة الجماهير الإيرلندية الشمالية والأوكرانية وسعادة الجماهير الألمانية الكرواتية.

شاهد الصور:

&

&

&