تواصل إيلاف استعراض أجواء مدرجات الجماهير في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا، والتي شهدت فرحة عارمة للجماهير البلجيكية بعد الانتصار الأول للمنتخب البلجيكي في البطولة القارية.

وعوضت بلجيكا خسارتها الافتتاحية امام ايطاليا وعززت بقوة امالها بالتأهل الى الدور الثاني بعد فوزها الصريح على جمهورية ايرلندا 3-صفر السبت في بوردو ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الخامسة.

وأهدرت ايسلندا الطرية العود فوزا تاريخيا هو الاول لها في البطولات الكبرى في الدقائق الاخيرة واكتفت بالتعادل امام المجر 1-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وفي نفس المجموعة فشل المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع النمسا، كما فشل نجم مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في كتابة رقم قياسي جديد في تاريخ بطولة كأس أوروبا، حيث سنحت فرصة ذهبية للدون ليصبح اول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل في أربع نهائيات مختلفة، فبعد عدة محاولات وجد نفسه وجها لوجه بمواجهة الحارس النمسوي اثر ركلة جزاء، لكنه سددها بالقائم الايمن للمرمى.

&وترصد إيلاف بالصور الأجواء في البطولة القارية، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة الجماهير البلجيكية وخيبة أمل جديدة للجماهير البرتغالية، فيما ساد الرضا بين الجماهير النمساوية والأيسلندية والمجرية، والحزم بين الجماهير الإيرلندية.

شاهد الصور:

&